وديع الهذلي
سند سند
ان شاء الله مو اخر تعامل ، مصداقية و خدمة حلوة ، والف شكر على الهدية 😍😍
هدى
محمد سطام
المتج جدا سيء و يأثر على الاصابع الاماميه
Abdulelah Qaheti
المتجر سيئه جدا ولايردو على العميل الا كل ثلاثه ايام وجودة المنتج جدا رديه لا انصح للتعامل معاهم
مؤيد احمد حسن
عبدالاله
الصراحة وكلمة حق من افضل المتاجر اللي اشتريت منها
شبيب الدوسري